رابطة الذخائر الإسلامیة

ثمرة العقل الإستقامة

رابطة الذخائر الإسلامیة

ثمرة العقل الإستقامة

رابطة الذخائر الإسلامیة

هدفنا الأول تبیین مبانی الفکر الانسانی و مبانی الفکر الإسلامی الأصیل
أیضا تعاون النخب و المتخصصین فی العالم العربی و الإسلامی فی رسم خطوات النهضة الفکریة الإسلامیة
و کشف قدرات أفراد المجتمع من الشباب و الشابات و تنمیتها...

الملتقيات و الأقسام
الأرشيف

براعم الذخائر المستوى الأول

| Saturday, 30 May 2020، 02:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

المقدمة

عن الإمام الرضا علیه السلام: «من طلب الامر من وجهه لم یزِلَّ فإن زلَّ لَم تخذُلهُ الحِیلَه»

ت العنوان الرابط
1 تأهيل مربيات الأطفال مقدمة و تعريف
2

 

المستوى الأول

1: مناهج و قوالب تعليم  المفاهيم الإسلامية بطريقة غير مباشرة للأطفال

 

ت عنوان ورشة العمل الرابط
1 قالب اللعب بالكلمات 
2 تتمة قالب اللعب بالكلمات
3 قالب سر الجدول
4 القصة (1): تعريفها ، أنواعها و القصص القرآنية
5 القصة (2): أركان القصة و أساليب بيان القصة
6 القصة (3): أساليب بيان القصة 
7 القصة (4) : أساليب بيان القصة
8 القصة (5): أساليب بيان القصة
9 القصة (6): ورشة عمل القصة
10 قالب سر الغيوم و سر الوردة
11 قالب سر الدوائر
12 البالون المفهومي
13 اللعب و أنواعه
14 المسابقات و أنواعها
15 الشعر للأطفال
16 الورق : القص ، و الأوريغامي

2: تحليل نفسي لرسوم الأطفال

ت عنوان ورشة العمل الرابط
1 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 1
2 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 2
3 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 3
4 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 4 (مناقشة التطبيقات)
5 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 5 (مناقشة التطبيقات)
6 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 6 (مناقشة التطبيقات)
7 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 7 (مناقشة التطبيقات)
8 تحليل نفسي لرسوم الاطفال 8 (مناقشة التطبيقات)


روابط ذات صلة : 

أنشطة و ألعاب المستوى الأول

لوحات تشجيعية للأطفال  

  • 20/05/30