رابطة الذخائر الإسلامیة

ثمرة العقل الإستقامة

رابطة الذخائر الإسلامیة

ثمرة العقل الإستقامة

رابطة الذخائر الإسلامیة

هدفنا الأول تبیین مبانی الفکر الانسانی و مبانی الفکر الإسلامی الأصیل
أیضا تعاون النخب و المتخصصین فی العالم العربی و الإسلامی فی رسم خطوات النهضة الفکریة الإسلامیة
و کشف قدرات أفراد المجتمع من الشباب و الشابات و تنمیتها...

الملتقيات و الأقسام
الأرشيف

بسم الله الرحمن الرحيم 

تم طرح هذه الدورة لمدرِّسات الحوزات العلميّة في القطيف و سيهات و تاروت شارك فيها ما يقارب 40 مدرّسة سنة 1437هـ، ثم تم طرحها في غرفة تعليمية على الإنترنت سنة 1438هـ شارك فيها أكثر من 100 مربية تعمل في رياض الأطفال أو المدرسة الإبتدائية، كما تخلَّل الدروس النظرية عدّة لقاءات تطبيقية من المدرِّسات المشاركات

 

جدول الدروس 

ت عنوان الدرس رابط التحميل
1 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 1 (أنا أيضاً سأصبح فراشة)
2  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 2 (أنا سأصنع لؤلؤة)  
3  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 3 (أنا لا أغير لوني)  
4  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 4 (أنا أبني بيتاً قوياً)  
5  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 5 (أنا أعمل)  
6  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 6 (أنا أنقذ الجميع)  
7  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 7 (أنا لا أُصرّ)  
8  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 8 (أنا لا أغفل)  
 9  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 9 (أنا أيضا سأطير)  
 10
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 10 (أنا أريد العمل خلاف المتوقع)  
 11
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 11 (أين أنت يا حسن؟)  
 12
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 12 (استيقظ يا حسن)  
 13
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 13 (زهرة دوّار الشمس)  
 14
  صناعة مربي استراتيجي للأطفال 14 (القرد لن يصبح انساناً!)  
 15
صناعة مربي استراتيجي للأطفال 15 (حبة واحدة:سبع سنابل)  
 16
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 16 (أنا سأحافظ على نفسي)  
 17
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 17 (أنا سأصبح قمّة)  
 18
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 18 (التدبير)  
 19
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 19 (المرحلة الثانية)  
 20
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 20 (الطريق المستقيم)  
 21
 صناعة مربي استراتيجي للأطفال 21 (لا أريد أن أصبح كالحمار...)  
     
     

روابط ذات صلة: 

صناعة مربي استراتيجي للأطفال 1 (مدار الآية) 

صناعة مربي استراتيجي للأطفال 2 (مدار القدرة)  

صناعة مربي استراتيجي للأطفال 3 (مدار الإستقامة)

صناعة مربي استراتيجي للأطفال 4 (مدار المجتمع)

صناعة مربي استراتيجي للأطفال 5 (مدار صناعة القرار)

صناعة مربي استراتيجي للأطفال 6 (مدار الولاية)

  • 16/11/01